. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواقع الداعمة لجامعة بنها

الرسائل العلمية بجامعة بنها

عدد الزيارات: 22

رسائل جامعة بنها:

إسم الباحث إسم البحث
محمد عبد الفتاح السيد Intralesional Tissue Expander
شريف إبراهيم أحمد رمضان LDHA gene is associated with pigeon survivability during racing competitions
شريف إبراهيم أحمد رمضان Genetic and phenotypic characterization of the native rabbits in the Middle Egypt
محمد أحمد محمد محمد سالم Sedimentological study of Lake Nasser; Egypt, using integrated improved techniques of core sampling, X-ray diffraction and GIS platform
أمينه سيد عثمان دور مناهج الدراسات الاجتماعية فى التخطيط الاجتماعى لادارة الازمات الاجتماعية دراسة ميدانية الموتمر القومى لمعهد التخطيط القومى ابريل 1994
أمينه سيد عثمان روية فى تحديث وسائل تعليمنا باستخدام التكنولوجيا الصغيرة - توزيع دار المعارف 1994
أمينه سيد عثمان اقتراح وتنفيذ طريقتين لتعلم الخرائط الجغرافيا لتلاميذ المرحلة الاولى موتمر دولى للمناهج
أمينه سيد عثمان دور معلومات الثقافة البيئية فى تنمية االانتماء لتلاميذ المرحلة الاعدادية ببيئتهم - الموتمر الرابع لمعهد الدراسات البيئية -جامعة عين شمس
أمينه سيد عثمان برامج مقترحة لتطوير مهارات التدريب لزيادة الاستعداد كميكانيزم مساعد للتوجه نحو التعليم المهنى -دراسة ميدانية - مجلة البحوث التربوية والنفسية - كلية التربية جامعة المنوفية العدد الخامس -
أمينه سيد عثمان مفاهيم غائبة لتطوير مناهج محو الامية الموجهة لفئة (الاطفال ماقبل تعليم الكبار )دراسة ميدانية الموتمر السنوى للطفل المصرى بين الخطر والامان ومعهد الطفولة جامعة عين شمس


الأولى   <  3226 3227 3228 3229 3230 3231 3232 3233 3234 3235 3236 3237 3238 3239 3240  >  الأخيرة




. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .