. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواقع الداعمة لجامعة بنها

الرسائل العلمية بجامعة بنها

عدد الزيارات: 30

رسائل جامعة بنها:

إسم الباحث إسم البحث
هناء محمد ذكى فتح الله فعالية برنامج تدريبي قائم علي الرجاء في السعادة النفسية والإرجاء الأكاديمي لدي طالبات كلية التربية
هناء محمد ذكى فتح الله النموذج النموذج البنائي للعلاقة بين النظرية الضمنية للذكاء والمعتقدات المعرفية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب كلية التربية
هناء محمد ذكى فتح الله مستوي الحكمة والدافعية الأخلاقية والعلاقة بينهما لدي عينة من طلاب الجامعة (تحت النشر )
محمد سعد اسماعيل عبد المعطى تاثیر برنامج تدريبي مقترح مع استخدام عقار الغذاء الملكي على بعض المتغيرات البدنية والفسيولوجية والمستوى الرقمي لدى متسابقي المسافات المتوسطة
محمد سعد اسماعيل عبد المعطى تأثير برنامج تدريبي مع تناول بعض مضادات الأكسدة على معدل ناتج الشوارد الحرة والمستوى الرقمي لناشي 400 متر عدو
محمد سعد اسماعيل عبد المعطى فاعلية ممارسة مسابقات مشروع الاتحاد الدولي لألعاب القوي للأطفال (IAAF) علي تنمية القدرة العضلية للمرحلة العمرية من (7-8) سنوات
محمد سعد اسماعيل عبد المعطى تأثير ثلاث طرق متنوعة لاستعادة الاستشفاء بعد مجهود بدنى حتى الانهاك على معدل النبض ومستويات حمض اللاكتيك– دراسة مقارنة
امينه عبد المعطى على فرج Organophosphorus Compounds Toxicity
مى سيد محمد عثمان دور العوامل السياسية في ظهور توجه التغريب في العمارة المصرية: دراسة حالة للناتج المعماري المصري خلال فترتي حكم محمد علي واسماعيل
رضوان رضوان أبو العباس خليل Polyamines may influence phytochelatin synthesis during Cd stress inrice


الأولى   <  3121 3122 3123 3124 3125 3126 3127 3128 3129 3130 3131 3132 3133 3134 3135  >  الأخيرة




. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .