. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواقع الداعمة لجامعة بنها

الرسائل العلمية بجامعة بنها

عدد الزيارات: 95

رسائل جامعة بنها:

إسم الباحث إسم البحث
محمود محمد ابو الفتوح Surgical management of pectoral limb long bone fractures in dogs: Clinical and Radiographical studies.
محمود محمد ابو الفتوح MicroRNA Let-7b-5p Induces Electroacupuncture Tolerance by Downregulating the MKP-1 Gene in Rats Subjected to CFA-induced Inflammatory Nociception
محمود محمد ابو الفتوح Let-7b-5p promotes electroacupuncture tolerance by downregulating Penk1 gene in CFA-induced inflammatory nociception rats
راشد محمد راشد أثر استخدام إستراتيجية التعلم التعاونى على إكتساب المعارف العلمية وتنمية التفكير الابتكاريى و لتلاميذ المرحلة الإعدادية
راشد محمد راشد تطوير منهج العلوم فى المرحلة الإعدادية فى ضوء متطلبات التنور العلمى
راشد محمد راشد معايير جودة الأداء التدريسى لمعلمى العلوم بالتعليم العام فى ضوء أبعاد العلم
راشد محمد راشد سيناريو مقترح فى التربية العلمية لإعداد طلاب المرحلة الإعدادية لمواجهة الأزمات
راشد محمد راشد تدريس وحدة فى العلوم قائمة على ممارسات التعلم الذاتى لتنمية مهارات البحث العلمى وحب الاستطلاع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
راشد محمد راشد أثر استخدام نموذج باير للاستقصاء العلمى فى تدريس العلوم على تنمية بعض مهارات التفكير لدى طلاب المرحلة الإعدادية
راشد محمد راشد تطوير منهج العلوم بمرحلة التعليم الأساسى في ضوء التوجهات العالمية واهتمامات الطلاب العلمية


الأولى   <  3526 3527 3528 3529 3530 3531 3532 3533 3534 3535 3536 3537 3538 3539 3540  >  الأخيرة




. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .