. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواقع الداعمة لجامعة بنها

الرسائل العلمية بجامعة بنها

عدد الزيارات: 11

رسائل جامعة بنها:

إسم الباحث إسم البحث
أمينه سيد عثمان دراسة تجربية لاعداد مواقف تعليمية لاستخدام الخريطة لتلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسى
أمينه سيد عثمان استخدام اسلوب الملاحظة ودراسة الحالة فى استباط مفاهيم وظيفية لاستخدام الخريطة
أمينه سيد عثمان فعالية استخدام اسلوب حل المشكلات فى تحقيق مستويات عليا لاهداف المعرفية فى تدريس الجغرافيا للصف السابع
أمينه سيد عثمان دراسة ميدانية لتعرف اثر المحتوى وطريقة التدريس للدرسات الاجتماعية فى اكساب تلاميذ المرحلة الابتدائية بعض القيم الاخلاقية والاجتماعية
أمينه سيد عثمان برنامج مقترح لتعرف مبادى استكشاف البيئة لتلاميذ المرحلة الاولى (الموتمر القومى الاول للدرسات والبحوث البيئة )
أمينه سيد عثمان دراسة ميدانية لتعرف مدى ادراك معلم الحلقة الاولى لمستوياته واداواره المتحددةمن 59:35الموتمر الثانى للمعلم
أمينه سيد عثمان دراسة تقومية لتعرف دور المدرسة فى اكتشاف وتنمية القدرات الابداعية عند تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسى من 791:770 الموتمر الثالث للطفل المصرى مركز دراسات الطفولة جامعة عين شمس
أمينه سيد عثمان بحث ميدانى لفاعلية طرق التدريس فى علاج الطفل المشكل فى المرحلة الاولى من التعليم الاساسى ص 445:430 الموتمر الاول للطفل المصرى تنشئته ورعايته
أمينه سيد عثمان دراسة تحليلة لتعرف اهمية نمط التفكير الاستقرائى فى تطوير ادا معلم الجغرافيا الموتمر العلمى الثانى لجمعية المناهج المصرية اعداد المعلم
أمينه سيد عثمان اضواء على طرق تربية الطفل المسلم لدى بعض مفكرى الاسلام نموذج واطارللتطوير للموتمر الدولى للطفولة فى الاسلام جامعة الازهر القاهرة


الأولى   <  3496 3497 3498 3499 3500 3501 3502 3503 3504 3505 3506 3507 3508 3509 3510  >  الأخيرة




. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .