. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواقع الداعمة لجامعة بنها

الرسائل العلمية بجامعة بنها

عدد الزيارات: 6

رسائل جامعة بنها:

إسم الباحث إسم البحث
عطاء على السيد خميس استخدام تدريبات بيلاتس لتطوير قوة العضلات العاملة للجذع وتأثيرها في المستوى الرقمي لناشئ سباحة الدولفين
محمود محمد عبد العظيم احمد مبارك Comparative Study between Custodiol versus Cold blood Cardioplegia in Double Valve Replacement
شريف محمد حسين القفاص Recent Advances in Laproscopic Colorectal Surgery
شريف محمد حسين القفاص Ligation of Intersphincteric Fistula Tract Versus Fistulotomy in Treatment of Anal Fistulas
عمرو ماضي عبد العزيز ماضي Peak Troponin Level In Acute Myocardial Infarction, Predictors & Correlation With Short Term Outcomes
إبراهيم عبد الحميد أبو المعاطي فخر الدين Comparative Study Between Suction-Assisted Lipectomy And Direct Defatting Of Inferior Pole OF The Breast In Superiomedial Pedicle Reduction Mammoplasty
هدي حسام الدين عبد الحفيظ أحمد البركاوي Prevalence of Depression among Patients with Chronic Low Back Pain
احمد سعد محمد السيد حلاوة تأثير إستخدام الواقع الأفتراضي علي تعلم بعض مهارات كرة القدم لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
ساره عاطف الجندى Optimal Analysis of Flexible Reconfigurable Networks Using Movable and Changeable Components
محمد مرسى محمد مرسى أثر استخدام كلا من التعليم الالكتروني والتعليم المدمج علي التحصيل المعرفي ومستوي والاداء التطبيقي لدي الطالب المعلم بكلية التربية الراياضية جامعة بنها.


الأولى   <  3436 3437 3438 3439 3440 3441 3442 3443 3444 3445 3446 3447 3448 3449 3450  >  الأخيرة




. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .