. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواقع الداعمة لجامعة بنها

الرسائل العلمية بجامعة بنها

عدد الزيارات: 10

رسائل جامعة بنها:

إسم الباحث إسم البحث
نجلاء فتحى حافظ تطور المسرح الياباني الحديث : إشكالية التمسك بالتراث وضرورة التحديث، المجلة العلمية كلية اللغات والترجمة جامعة الأزهر ، 2015.
نجلاء فتحى حافظ Acceptance and Inspiration of Arab-Islamic Cultural Tradition in the Theatre of Yukio Mishima and Tawfiq Al-hakim: A Case Study of “One Thousand and One Nights”, 2016.
نجلاء فتحى حافظ The Reception and Inspiration of the Japanese Cultural Heritage in the Theatre of Tawfiq Al-hakim and Yukio Mishima : Comparative Study on "Ahla Al-kahf" and "Yoroboshi
نجلاء فتحى حافظ دراسة تحليلية لأعمال الكاتب تشيكاماتسو مونزايمون ، مجلة فكر وإبداع ، 2017.
نجلاء فتحى حافظ 三島由紀夫と『千夜一夜物語』――官能的芸術への昇華――
نجلاء فتحى حافظ 三島由紀夫と『千夜一夜物語』――官能的への昇華――
عزه سالم عبدالعاطى عبدالرحمن رؤية مقترحة لحاضنة تكنولوجية بجامعة بنها ودورها فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة (التحديات وسبل المواجهة )
أمل يوسف حبشى بيومى الزوقه Measurement of Seminal Plasma Granulysin Level in Men with Varicocele
أحمد محمد بكر محمد استخدام تدريبات الأيزوكينتيك على تطوير القوة المميزة بالسرعة للذراعين وتأثيرها على اللكمات الجانبية لدى ناشئ الملاكمة"
نادر نصر نظمى زكى Serum and Seminal Resistin, Tumour Necrosis Factor – alpha Correlations with Semen Quality in Obese and Non-Obese Patients with Varicocele in Qalyubia Governorate


الأولى   <  3391 3392 3393 3394 3395 3396 3397 3398 3399 3400 3401 3402 3403 3404 3405  >  الأخيرة




. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .