. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواقع الداعمة لجامعة بنها

الرسائل العلمية بجامعة بنها

عدد الزيارات: 23

رسائل جامعة بنها:

إسم الباحث إسم البحث
صابر رجب عبدالله Performance of Cooling Photovoltaic Cells using Nanofluids
هبة جمال عبد الله دراسة استطلاعية عن المراهقين من قراء الصحف الحزبية المصرية
هبة جمال عبد الله معالجة الإذاعة المدرسية لقضايا التعليم الثانوى "د ا رسة تحليلية "
انتصار السيد محمد محمود زايد دور نشاط الصحافة المدرسية في تنمية السلوك الاجتماعي لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الأساسي The Role of School Journalism Activity in Developing Social Behavior for First Grade Students of Primary Education
انتصار السيد محمد محمود زايد دور الصحف الالكترونية المصرية في توعية الشباب الجامعي بقضايا حقوق الإنسان (دراسة تطبيقية) - The role of the electronic media to educate the university youth to human rights issues (an applied study )
اسماء صابر فرج الغنيمى The plastic ability to synthesize natural and industrial raw materials in hand embroidery to enrich the hand Kraft
امانى عادل احمد خليل الجزار Wood furniture supplements and influenced by modern art schools
امل سعيد احمد محمد القصيدة الغنائية الدينية عند أم كلثوم "دراسة تحليلية" The Lyricism and religious poems of Um Kulthum (analytical study)
امل سعيد احمد محمد الطقطوقة الغنائية السينمائية لأم كلثوم والاستفادة منها فى تنمية المستوى العزفى على آلة العود
امل سعيد احمد محمد ملامح الابداع اللحنى لزكريا أحمد فى بعض الالحان السينمائية لأم كلثوم


الأولى   <  3391 3392 3393 3394 3395 3396 3397 3398 3399 3400 3401 3402 3403 3404 3405  >  الأخيرة




. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .