. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواقع الداعمة لجامعة بنها

الرسائل العلمية بجامعة بنها

عدد الزيارات: 15

رسائل جامعة بنها:

إسم الباحث إسم البحث
محمد ابراهيم عبد الحميد فاعلية برنامج متنوع للأنشطة التفاعلية لتنمية التعاطف كبعد من أبعاد الذكاء الانفعالى لدى أطفال الروضة نحو الأطفال المتخلفين عقليا القابلين للدمج .
محمد ابراهيم عبد الحميد برنامج تربوى لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى الأطفال المتخلفين عقليا فئة التخلف العقلى البسيط
محمد ابراهيم عبد الحميد Daily Life Activities as an Approach for the Development of some Mathematical Concepts in Mentally Retarded children
محمد ابراهيم عبد الحميد the effectiveness of a training program to develop some independence skills in children with autism
محمد ابراهيم عبد الحميد THE EFFECTIVENESS OF A PROPOSED PROGRAM BASED ON INTEGRATED EDUCATIONAL MODULES TO DEVELOP SEX EDUCATION FOR KINDERGARTEN CHILDREN
آمنة عبدالمنعم السيد جاد المعالجة الروائية لمذهب المحافظين الجدد في روايتي "كيان من الأكاذيب" للكاتب دافيد اجناشيوس و "حقائق حرجة" للكاتب جون لوكاري
أسماء محمد عبد الفتاح السيد Endocrinal Emergencies In ICU
محمد أحمد محمود عبد الباقى زهران Bone Void Fillers
تامر محمد حسن محمد الصناديدى ENDOSCOPIC TRANS-SPHENOIDAL SURGERY IN MANAGEMENT OF SELLAR TUMORS: EXPERIENCE AT BANHA NEUROSURGICAL DEPARTMENT.
إيناس سعيد محمد القباني Evaluation of the different modalities of management in idiopathic intracranial hypertension


الأولى   <  3376 3377 3378 3379 3380 3381 3382 3383 3384 3385 3386 3387 3388 3389 3390  >  الأخيرة




. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .