. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواقع الداعمة لجامعة بنها

الرسائل العلمية بجامعة بنها

عدد الزيارات: 20

رسائل جامعة بنها:

إسم الباحث إسم البحث
ايمان صلاح شفيق بيومى The pharmacodynamic profile of hydroethanolic seed extract of Moringa oleifera on isolated intestinal and uterine contractility.
ايمان صلاح شفيق بيومى Phytochemicals and protective effects of Moringa oleifera seed extract on CCl4- induced hepatotoxicity and hemotoxicity in rats
محمود محمد ابو الفتوح Surgical management of pectoral limb long bone fractures in dogs: Clinical and Radiographical studies.
راشد محمد راشد أثر استخدام إستراتيجية التعلم التعاونى على إكتساب المعارف العلمية وتنمية التفكير الابتكاريى و لتلاميذ المرحلة الإعدادية
راشد محمد راشد تطوير منهج العلوم فى المرحلة الإعدادية فى ضوء متطلبات التنور العلمى
راشد محمد راشد معايير جودة الأداء التدريسى لمعلمى العلوم بالتعليم العام فى ضوء أبعاد العلم
راشد محمد راشد سيناريو مقترح فى التربية العلمية لإعداد طلاب المرحلة الإعدادية لمواجهة الأزمات
راشد محمد راشد تدريس وحدة فى العلوم قائمة على ممارسات التعلم الذاتى لتنمية مهارات البحث العلمى وحب الاستطلاع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
راشد محمد راشد أثر استخدام نموذج باير للاستقصاء العلمى فى تدريس العلوم على تنمية بعض مهارات التفكير لدى طلاب المرحلة الإعدادية
راشد محمد راشد تطوير منهج العلوم بمرحلة التعليم الأساسى في ضوء التوجهات العالمية واهتمامات الطلاب العلمية


الأولى   <  3376 3377 3378 3379 3380 3381 3382 3383 3384 3385 3386 3387 3388 3389 3390  >  الأخيرة




. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .