. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواقع الداعمة لجامعة بنها

الرسائل العلمية بجامعة بنها

عدد الزيارات: 33

رسائل جامعة بنها:

إسم الباحث إسم البحث
بدوى عبد الخالق عبد العزيز عمر Endoscopic retrograde cholangiopancreatography through laparoscopically created gastrotomy for the management of biliary complications of Roux-en-Y gastric bypass
علي محمد شمس الدين Pesticide Residues Monitoring of Organophosphorus and Carbamates in Grapes in Three Egyptian Governorates
هناء محمد ذكى فتح الله فعالية برنامج تدريبى قائم على الذكاء الوجدانى فى تنمية التفكير الناقد وتعديل المعتقدات اللاعقلانية لدى عينة من طلاب الجامعة
هناء محمد ذكى فتح الله فعالية برنامج تدريبى قائم على بعض أبعاد التنظيم الذاتى فى تنمية الاستدلال الأخلاقى لدى عينة من طلاب الجامعة
هناء محمد ذكى فتح الله الاسهام النسبي للعوامل الخمسة الكبري للشخصية والإرجاء الأكاديمي (موجب – سالب ) والرجاء في الضغوط الأكاديمية والتحصيل الدراسي لدي طلاب الجامعة
هناء محمد ذكى فتح الله فعالية برنامج تدريبي قائم علي الرجاء في السعادة النفسية والإرجاء الأكاديمي لدي طالبات كلية التربية
هناء محمد ذكى فتح الله النموذج النموذج البنائي للعلاقة بين النظرية الضمنية للذكاء والمعتقدات المعرفية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب كلية التربية
هناء محمد ذكى فتح الله مستوي الحكمة والدافعية الأخلاقية والعلاقة بينهما لدي عينة من طلاب الجامعة (تحت النشر )
محمد سعد اسماعيل عبد المعطى تاثیر برنامج تدريبي مقترح مع استخدام عقار الغذاء الملكي على بعض المتغيرات البدنية والفسيولوجية والمستوى الرقمي لدى متسابقي المسافات المتوسطة
محمد سعد اسماعيل عبد المعطى تأثير برنامج تدريبي مع تناول بعض مضادات الأكسدة على معدل ناتج الشوارد الحرة والمستوى الرقمي لناشي 400 متر عدو


الأولى   <  3121 3122 3123 3124 3125 3126 3127 3128 3129 3130 3131 3132 3133 3134 3135  >  الأخيرة




. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .